رسالة اليمن الى العالم

نائب رئيس الوزراء أبو لحوم يتفقد عدداً من المرافق الخدمية في المحويت

يمانيون/ المحويت

تفّقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم اليوم عدداً من المرافق الخدمية بمحافظة المحويت.

حيث اطلع الدكتور أبو لحوم ومعه أمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم على سير العمل بأقسام المستشفى الجمهوري بمدينة المحويت، ومنها قسم المعالجة الكيميائية للأورام.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن الزيارة تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط بالاهتمام بالمرافق الخدمية في المحافظات وتعزيز مستوى أداء مشاريع السلطة المحلية.

وأشار إلى ضرورة الرفع باحتياجات قسم المعالجة الكيميائية للأورام لتوفيرها عبر المركز الوطني للأورام.

كما تفقد الدكتور أبو لحوم والدكتور الزيكم المجمع المالي بالمحافظة، واطلعا على الأضرار الموجودة بالمبنى.

ووجه نائب رئيس الوزراء بترميم المبنى بصورة عاجلة بالإضافة إلى توفير منظومة طاقة شمسية للمجمع.

إلى ذلك اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية وأمين عام محلي المحويت على أوضاع الورشة المركزية بالمحافظة.

كما تم الاطلاع على الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة على الجدار الساند للسوق المركزي بالمدينة، والتوجيه بإعداد الدراسات اللازمة من قبل الفريق الهندسي والبدء في إعادة بنائه.

وتفقد أبو لحوم والزيكم، أوضاع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، ووجه نائب رئيس الوزراء بصيانة المعدات والآليات الخاصة بالصندوق ضمن الخطة الهندسية، وإعداد دراسة متكاملة لتسوير مقالب القمامة بمركز المحافظة وعدد من المديريات.

كما تم التوجيه ببناء خزان لتخزين الوقود المعتمد للصندوق.

وعبر أمين عام محلي المحافظة عن التقدير لدعم نائب رئيس الوزراء وزير المالية للمحافظة وحرصه على متابعة تنفيذ المشاريع فيها.

رافقهما خلال الزيارة مدير مكتب نائب رئيس الوزراء وزير المالية كمال خالد ومدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالرب المقدشي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين دحان علي المكبيس.

قد يعجبك ايضا