رسالة اليمن الى العالم

اجتماع يناقش مهام وأنشطة وزارة حقوق الإنسان

يمانيون../
ناقش مجلس قيادة وزارة حقوق الإنسان في اجتماعه اليوم برئاسة القائم بأعمال الوزير علي الديلمي، أنشطة الوزارة ومهامها وأعمالها المختلفة.

وأكد الاجتماع بحضور وكيل الوزارة علي تيسير، أهمية بذل المزيد من الجهود لتنفيذ المهام والمسؤوليات المناطة بوزارة حقوق الإنسان وفقاً للخطط السنوية المقدمة من كافة الإدارات بالوزارة، مبنية على الرؤية الوطنية.

وفي الاجتماع شدد القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في ظل المرحلة الراهنة جراء العدوان والحصار.

واعتبر وزارة حقوق الانسان، من أهم الأصوات الحقوقية المعول عليها الانتصار لمظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان وحصار وجرائم بشعة تجاوزت الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، دون أدنى الاعتبارات من قبل المجتمع الدولي والأمم المتحدة التي أظهرت تواطؤها، ولم تحرك ساكناً، بل شجعت بصمتها وتصرفاتها كافة الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان في اليمن.

من جانبه أكد وكيل وزارة حقوق الإنسان، أهمية الاستمرار في بذل الجهود وتنفيذ المهام كل من موقعه وفي مجال تخصصه.

وفي ختام الاجتماع كرّم القائم بأعمال وزير حقوق الانسان ووكيل الوزارة، مديرة عام الموارد البشرية لطيفة أحمد الغابري بدرع الموظفة المثالية.

قد يعجبك ايضا