Herelllllan
herelllllan2

فعالية ووقفة احتجاجية لتربية صنعاء الجديدة بذكرى استشهاد الإمام زيد

يمانيون/ صنعاء/

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية صنعاء الجديدة في محافظة صنعاء الجديدة فعالية خطابية وثقافية ووقفة إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

 

استعرضت الفعالية والوقفة بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال وتربية المديرية فهد مرشد، قيم ومبادئ ثورة الإمام زيد في مواجهة المستكبرين ومسئوليات أبناء الأمة في تجسيد المسار الثوري الصادح بالحق والتذكير برموز الأمة ومآثرهم في إعلاء راية الإسلام ومواجهة جبروت الكفر والظلم.

 

وأكدت أن ثورة الإمام زيد المتقدة انطلقت من شعار البصيرة ثم الجهاد وما تزال مشتعلة.. لافتة إلى أن الإمام زيد مثلما كان مجاهداً كان زاهداً وعلماً من أعلام الهدى الذين سجلهم التاريخ الإسلامي في أنصع صفحاته.

 

واعتبرت كلمات الفعالية والوقفة، إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد، تأكيداً على مضي الشعب اليمني على نهجه في الموقف والمبدأ والقضية من واقع إيماني ما يزال امتداداً يربطهم بنهضته.

 

وأشارت إلى ثورة الإمام زيد عليه السلام الذي خرج مجاهداً رافضاً للتسلط والظلم، مؤكدة أن ما يعانيه الشعب اليمني اليوم من ويلات وإجرام سببه رفض الخضوع والاستسلام لقوى الطغيان والتمسك بنهج آل بيت رسول الله.

 

وحثت على ترسيخ منهج العدل في أوساط الأمة تأسياً بالإمام الثائر والاقتداء به في الانتصار لقيم الحق والمساواة ونصرة المستضعفين ومقارعة الظالمين والمستكبرين.

 

تخللت الفعالية والوقفة بحضور قيادات تنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات طلابية عبرت عن مناقب الإمام زيد وثورته في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com