Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. إقرار البدء بإشهار أسعار منتجات مصانع الأغذية والألبان (تفاصيل)

صنعاء.. إقرار البدء بإشهار أسعار منتجات مصانع الأغذية والألبان (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

أقر اجتماع عقد بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر بدء مصانع انتاج الأغذية والألبان بإشهار الأسعار على منتجاتها خلال شهر.

وفي الاجتماع بحضور نائب وزير الصناعة احمد الشوتري ووكيل قطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني وممثلي منتجي الالبان أشار الوزير المطهر الى اهمية تعزيز التنسيق بين الوزارة والقطاع الخاص من خلال المبادرات المتبادلة بما يقوي الشراكة التي تنعكس بشكل إيجابي على المواطن والاقتصاد الوطني.

وأكد حرص الوزارة على اتخاذ القرارات بعد التشاور والتنسيق مع القطاع الخاص.. لافتا إلى أن إشهار الأسعار على المنتجات يأتي في إطار تطبيق قوانين التجارة الداخلية وحماية المستهلك وتشجيع المنافسة ومنع الاحتكار والتلاعب بالأسعار.

وثمن وزير الصناعة تجاوب القطاع الخاص مع إجراءات الوزارة.. مشددا على أهمية تعزيز جوانب التنسيق مع المنتجين الصناعيين في إطار ضبط الاستقرار التمويني والسلعي.

فيما حث نائب وزير الصناعة على تطوير آليات الإنتاج وفق رؤى جديدة تسهم في خفض التكاليف وتوفير سلع مناسبة للمواطنين.. مشيدا بمستوى الالتزام من قبل القطاع الخاص الذي يؤدي دورا وطنيا ومهما في ظل هذه المرحلة الاستثنائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com