رسالة اليمن الى العالم

وزير الاتصالات يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة ومنطقة البريد بريمة

يمانيون/ ريمة

تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير اليوم، سير العمل في فرع المؤسسة العامة للاتصالات ومنطقة البريد في محافظة ريمة.

واستمع الوزير النمير ومعه وكلاء المحافظة محمد مراد، وحافظ الواحدي، وفهد الحارسي، ونائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد المهدي، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل المهندس عصام الحملي، ومدير الوحدة التنفيذية للإنشاءات المهندس إسماعيل حميد الدين ونائب الرئيس التنفيذي لشركة تيليمن عبدالرحمن حميد الدين، إلى شرح من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس ياسر ثامر، حول سير العمل والإنجازات التي حققها الفرع خلال الفترة الماضية.

وأطلع وزير الاتصالات ومرافقوه على مستوى الأداء بمختلف الإدارات والأقسام ووحدات الاتصالات وتقنيات التشغيل بمختلف الأنظمة الحديثة في الفرع.. مشيدا بمستوى انضباط العاملين في فرع المؤسسة واستمرارهم في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد الوزير النمير، على ضرورة تكثيف الجهود لتحسين وتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت باعتبارها متطلباً أساسيا للتنمية الشاملة بالمحافظة .. حاثاً على تفعيل وإيصال خدمة الـ G4 بما يسهم في الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات بالمحافظة.

واعتبر وزير الاتصالات، فرع الاتصالات بريمة من الفروع الأساسية في قطاع الاتصالات نظراً لطبيعة المحافظة وأهميتها ودور الفرع في توفير خدمات الاتصالات والإنترنت للمواطنين وقطاع الأعمال والقطاع الحكومي.

ولفت إلى أن الوزارة والجهات التابعة لها تعمل وفقاً للمتاح لتوفير خدمات الاتصالات وتنفيذ أعمال التوسعات والتطوير باعتبار ذلك التزام ومسؤولية.

إلى ذلك اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ووكلاء المحافظة على سير العمل في مكتب البريد المركزي بمدينة الجبين مركز المحافظة، واستمعوا من القائمين على البريد إلى شرح حول سير العمل ومستوى تقديم الخدمات البريدية.

وحث وزير الاتصالات، على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات البريدية وتعزيز مستوى الانضباط الوظيفي .. مشيداً بجهود مدير عام البريد ومنطقة بريد بريمة والكوادر العاملة في استمرار الخدمة رغم التحديات والصعوبات الراهنة.

قد يعجبك ايضا