Herelllllan
herelllllan2

مجلس القضاء يدين جريمتي اختطاف واغتيال عضو المحكمة العليا حمران

مجلس القضاء يدين جريمتي اختطاف واغتيال عضو المحكمة العليا حمران

يمانيون/ صنعاء

عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعاً طارئاً اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل بشأن الحادثة الإجرامية الجبانة التي أدت إلى استشهاد القاضي محمد أحمد حمران عضو المحكمة العليا ليلة أمس الخميس إثر جريمة اختطافه من أمام منزله في العاصمة صنعاء، من قبل عصابة مسلحة.

وأدان المجلس واستنكر بشدة هذا الحادث الإجرامي الجبان الذي ارتكبته عصابات الاختطاف والغدر وإقدامها على ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة دون وازع أو ضمير.

واعتبر هذه الجريمة تعدياً مشيناً بحق القضاء ومنتسبيه، وانتهاكاً صارخاً لحياة القضاة .. مشيراً إلى أن رحيله مثل خسارة للقضاء والوطن بصورة عامة.

وحذر مجلس القضاء الأعلى من مغبة استهداف القضاة، وشن الحملات التحريضية الممنهجة للإساءة والتشوية بمكانة القضاء ومنتسبيه.. مؤكداً أن المجلس لن يتهاون مع كل من يتطاول أو يسيئ للقضاء ويُعرض أعضاء السلطة القضائية للخطر ويسعى لارهابهم وتخويفهم عن أداء أعمالهم وتحقيق العدالة للناس.

وكان المجلس قد تابع باهتمام واقعة الاختطاف والجهود الأمنية المبذولة في متابعة الخاطفين وضبط الجناة إلى أن فوجئ بنبأ تصفيته من قبل خاطفيه.

ووجه المجلس، النائب العام والجهات الأمنية بالتحقيق في عمليتي الاختطاف والاغتيال وسرعة إحالة الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع بحق ما اقترفوه.

وبهذا المصاب تقدم مجلس القضاء الأعلى بخالص التعازي وأصدق المواساة لأولاد وأسرة وذوي الفقيد وزملائه في السلطة القضائية.. سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com