Herelllllan
herelllllan2

إيران: انطلاق مناورة الاقتدار البحري للحرس الثوري جنوبي البلاد

إيران: انطلاق مناورة الاقتدار البحري للحرس الثوري جنوبي البلاد

يمانيون../

أعلن الحرس الثوري الايراني اطلاق مناورة “الاقتدار البحري” بمشاركة وحدات عسكرية تابعة للقاعدة البحرية الثانية وقطع من بحرية الحرس الثوري، قبالة ميناء “دلوار” في محافظة بوشهر تخليدا لذكرى شهداء المقاومة ضد الاستعمار في ايران.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية ارنا عن نائب قائد المنطقة الثانية لبحرية الحرس الثوري “العميد حيدر هنريان مجرد”، قوله في تصريح خلال مراسم انطلاق هذه المناوة اليوم، ان الاستعراض البحري هذا يهدف الى تخليد ذكرى شهداء المقاومة ضد الاستعمار في ايران ولاسيما الشهيد “رئيس علي دلواري” رائد النضال ضد الاستعمار البريطاني خلال حقبة الثورة الدستوية (1905-1911م) جنوب البلاد، كما يحمل رسالة السلام والامن الى دول الجوار.

واضاف “العميد هنريان مجرد”، ان مناورة الاقتدار البحري تحمل في الوقت نفسه رسالة تحذير الى الاعداء وقوى الاستعمار والاستكبار في عصرنا الحاضر، بان الرّد سيكون مزلزلا على اي خطوة ناجمة عن الخطأ في حساباتهم او مؤامراتهم الرامية للمساس بوحدة الاراضي وامن البلاد.

و اكد مشاركة نحو 300 قطعة بحرية من القوات الشعبية والعسكرية بالمنطقة الثانية لبحرية الحرس الثوري، في مناورة الاقتدار البحري اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com