رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. مديريتا “مناخة وبني مطر” تدشنان الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء/

دشنت اليوم في مديريتي مناخة وبني مطر بمحافظة صنعاء فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي فعالية التدشين بمديرية مناخة استعرض مدير المديرية عبدالله المروني، جوانب من حياة الرسول وسيرته والنور الذي هل على الأمة بمولده ودعوته للإسلام.

 

ولفت إلى ارتباط اليمنيين برسول الأمة وتمسكهم بنهجه قولاً وعملاً ، مبيناً أن المشاركة في الاحتفاء بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم تعزز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

 

فيما أشار مدير الارشاد عبدالقدوس العقيدة، إلى أن اليمنيين ناصروا الرسول الكريم وشاركوا في الفتوحات الإسلامية..مبيناً أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي تأكيد لمقام الرسول في النفوس والتأسي بهديه.

 

ودعا إلى الاستفادة من هذه المناسبة لتعزيز جهود التحشيد والتوعية بمخططات ومؤامرات تحالف العدوان ورفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف.

 

بدوره تطرق مدير مكتب التخطيط خالد القاسمي، إلى السيرة العطرة للرسول محمد وحكمته وأهمية استلهام الدروس من مولده الذي مثل تحولا انسانيا بدد الظلام بالنور والباطل بالحق.

 

وأشار إلى المبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية وما ينبغي على أبناء الأمة واليمن خاصة من مسئولية لتعظيم هذه المناسبة ونصرة الحق والتحلي بأخلاق النبي الكريم والسير على نهجه القويم.

 

تخللت الفعالية بحضور أمين عام محلي المديرية علي غالب ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، فقرات متنوعة وقصائد شعرية.

 

وفي الفعالية بمديرية بني مطر التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد سلمان، استعرض مدير المديرية عبدالقادر المحضار، السيرة العطرة للنبي الكريم وشخصيته القيادية .

 

ودعا إلى استغلال ذكرى مولد الرسول الكريم، لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.

 

تخللت الفعالية عدد من الكلمات وقصيدة شعرية .

قد يعجبك ايضا