رسالة اليمن الى العالم

إقرار الخطة الإعلامية للعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ

يمانيون/ صنعاء

أقر لقاء موسع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الخطة الإعلامية لتغطية الاحتفالات بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وتطرق اللقاء، الذي ضم قيادات المؤسسات والوسائل الإعلامية، إلى الترتيبات الخاصة بتغطية هاتين المناسبتين بما يتناسب مع أهميتهما، وإبراز الإنجازات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر وغاياتها الوطنية.

وتهدف الخطة الإعلامية، إلى مواكبة الأنشطة والفعاليات المصاحبة لهما والاحتفالات المركزية والمحلية والتفاعل الرسمي والشعبي مع المناسبتين.

وفي اللقاء، أكد وزير الإعلام، على أهمية توحيد جهود وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، لنقل الصورة الحقيقية والمشرفة للاحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، وذكرى المولد النبوي الشريف، سواء من حيث التنظيم والترتيب ومظاهر الابتهاج.

ولفت إلى أهمية مواكبة وسائل الإعلام للفعاليات التي تقام على المستوى المركزي والمحلي بهاتين المناسبتين لما لذلك من معاني ودلالات خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

وأشار إلى الدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام الوطنية في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن، والتي تمثل جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان ومؤامراته.

وأشاد الوزير الشامي، بجهود وسائل الإعلام الوطنية في التعاطي مع مختلف الفعاليات والمناسبات الوطنية والدينية.. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود وتكامل الأدوار والعمل كفريق واحد لإبراز الإنجازات التي تحققت لليمن بعد ثورة الـ21 من سبتمبر.

وأثري اللقاء بالنقاشات والمداخلات، ركزت في مجملها حول دور وسائل الإعلام الوطنية في مواكبة التحضيرات والترتيبات والاحتفالات الخاصة بثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

قد يعجبك ايضا