رسالة اليمن الى العالم

فعاليات تربوية في السبعين بالأمانة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظم عدد من المدارس الحكومية والأهلية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، فعاليات خطابية وأنشطة تربوية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعاليات بمدرستي سمية والهدى، بحضور مدير المديرية محمد الوشلي، أشار الناشط الثقافي بالمديرية أحمد السراجي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة لترسيخ حب الرسول الأعظم وقيمه ومبادئه وصفاته في وجدان الطلاب والطالبات.

وأكد دور المعلمين والمعلمات في توعية وتثقيف طلاب المدارس وتنشئة الأجيال على تعظيم رسول الله وتجسيد السلوكيات الدينية الصحيحة، لافتاً إلى دور المرأة في تربية الأبناء التربية المستمدة من القرآن الكريم التي لا تقبل الذل والهوان.

فيما تطرقت كلمات مديرا المدرستين والمعلمين إلى جوانب مضيئة من حياة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته العطرة وفضائله، مؤكدة الحرص على تنظيم الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي، بما يعزز من الولاء لرسول الله واتباع نهجه القويم.

وركزت الفعاليات على ضرورة تعزيز السلوكيات والأخلاق الحميدة في نفوس الطلاب والطالبات.

وتضمنت الفعاليات فقرات ثقافية وفنية وشعرية ومسرحيات وأنشطة مدرسية قدّمها براعم وزهرات وطلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية، معبرة.

قد يعجبك ايضا