رسالة اليمن الى العالم

وزارة الإرشاد تناقش خطط قطاعاتها للاحتفال بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
استعرض اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي، خطة مجلس الوزراء المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ.

وناقش الاجتماع الذي ضم نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد محمد ناجي، ووكلاء شؤون الإرشاد العزي راجح والحج والعمرة عبدالرحمن النعمي وتحفيظ القرآن الكريم محمد مانع، ورئيس الأكاديمية العليا للقرآن الكريم الدكتور حمود شرف الدين، خطط قطاعات الوزارة للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

وفي الاجتماع أكد الوزير العجي والعلامة ناجي، أهمية التعميم على مكاتب الإرشاد في المحافظات والمديريات بتدشين فعالياتها بهذه المناسبة الدينية الجليلة وتوزيع مرشدين على المساجد في المحافظات للحديث عن أهمية هذه المناسبة الدينية الجليلة، وإبراز دور اليمنيين وتضحياتهم في نصرة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

وحثا على نزول قيادات الوزارة للمحافظات وتدشين الفعاليات المكرسة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي وتوجيه الخطباء والمرشدين لحث المجتمع على المشاركة الفاعلة في أنشطة وفعاليات المناسبة.

وتم خلال الاجتماع تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ الخطط المعتمدة للمولد النبوي الشريف والرفع بتقارير إلى قيادة الوزارة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد والتحضير للقاء العلمائي الموسع الذي ستنظمه وزارة الإرشاد خلال الأيام القادمة بمشاركة كوكبة من العلماء من مختلف المذاهب والمحافظات.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لوزارة الإرشاد محمد الحميري ورئيس الوحدة التنفيذية علي محمد الفران ومستشار الوزارة عبداللطيف المعلمي وعدد من مدراء العموم بالوزارة.

قد يعجبك ايضا