رسالة اليمن الى العالم

حجة .. فعالية ووقفات نسائية احتفاء بالمولد وثورة سبتمبر

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة حجة فعالية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأكدت فقرات وكلمات الفعالية بمربع الشهيد أبو حمزة الكحلاني أهمية الاحتفاء المشرف بالمولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وتخليدا لذكرى الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل العزة والكرامة والحرية.

ودعت الى التفاعل المشرف مع أنشطة وبرامج المناسبة الدينية بما يليق بعظمة الرسول الكريم والقدوة الحسنة والرحمة المسداة ومكانته في القلوب.. مؤكدة أهمية ترسيخ الارتباط به والتأسي والاقتداء بأخلاقه وفضائله.

وفي السياق نظمت الهيئة النسائية بالمحافظة وقفات في مديرية أفلح الشام وقرية سعدان في الشاهل وشامه في مبين بالمولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأكدت المشاركات في الوقفات أهمية التمسك بالمنهج المحمدي والتزود من قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الارتباط به وتعظيمه في القلوب.

ودعت بيانات الوقفات إلى الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء وفاء وعرفانا لتضحيات الشهداء الأحرار والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم والتصدي للأفكار المغلوطة والحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة.

الى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة حجة فعالية بالمولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر بمدرسة أم المؤمنين خديجة عليها السلام .

وأكدت الفقرات والكلمات أهمية الابتهاج بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

فيما استعرضت منسقة الفعاليات والإعلام بالهيئة النسائية الثقافية مخططات الأعداء وفصل الامة عن الرسول الكريم والوضعية التي كان عليها الوطن قبل ثورة 21 سبتمبر ومنطلقات الثورة للخروج من عباءة الوصاية والتبعية وإفشال المخططات الاستعمارية.

قد يعجبك ايضا