Herelllllan
herelllllan2

الأحزاب والمكونات السياسية بصنعاء تحتفي بالذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر

نظّمت الأحزاب والمكونات السياسية الوطنية، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية، أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، فضل أبو طالب، أن ثورة 21 سبتمبر لم تكن جزءا من استقطاب إقليمي أو استجابة لإملاءات خارجية، بل هدفت للشراكة الوطنية.. لافتاً إلى أن اتفاق السلم والشراكة شاهد على نبل الثورة ونبل قيمها.

وأوضح أبو طالب أن ثورة 21 سبتمبر حاضرة في ضفة العدالة والانصاف للقضية الجنوبية في ظل وحدة أراضي الجمهورية اليمنية.. مشيرا إلى أنها حققت الاستقلال السياسي لليمن، وعسكريا بنت جيشا وطنيا وحافظت قوميا على ثبات البوصلة تجاه فلسطين.

من جانبه، قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي الأحول، إن اجتماع الأحزاب السياسية هو تعبير عن الوحدة الوطنية ونؤكد على تمتين الجبهة السياسية.. مضيفا ” قيادتا أنصارالله والمؤتمر الشعبي يقفان في وجه كل مؤامرات العدوان لشق الصف الداخلي، والشراكة الوطنية اليوم أكثر رسوخا”.

وأكد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه والرفض القاطع كل أشكال التطبيع.. مشيداً بمواقف أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية في مواجهة الاحتلال.

بدروها، أكدت كلمة الأحزاب المناهضة للعدوان، أن ثورة 21 سبتمبر أعادت صياغة المشهد السياسي وفضحت القوى السياسية المنافقة، فهي انتصارا لكل أبناء الشعب اليمني ونقطة مفصلية في إسقاط الوصاية وتغيير شكل المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com