رسالة اليمن الى العالم

وزير الكهرباء والطاقة يتفقد مستوى الإضاءة بشوارع أمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

تفقد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي أمس مستوى الإنارة في شوارع أمانة العاصمة بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واطلع وزير الكهرباء ومعه وكيلا الوزارة للشئون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي والشؤون المالية رئيس اللجنة التنفيذية لفعالية المولد تقي الدين المطاع، على مستوى الإضاءة في كل من جولة الجمنة مرورا بشارع الستين الشمالي والجنوبي وشارع دار الرئاسة والأربعين وخط الخمسين حدة وجولة الثقافة ومثلث بيت بوس.

واستمع الدكتور البخيتي من الفرق الميدانية المكلفة بإنارة الشوارع الى شرح مفصل عن طبيعة الاجراءات التي نفذوها لاسيما فيما يتعلق بصيانة المولدات التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء والتي كانت خارج الخدمة منذ عام 2015 م واعادة تشغيلها بالتزامن مع الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف.

وحث الفرق الميدانية التابعة للوزارة بمضاعفة الجهود والعمل على أن تكون الإنارة بشكل مستمر والتوسع في إضاءة الشوارع المتفرعة من الخطوط الرئيسية.

وشدد على ضرورة التنسيق مع مكاتب الأشغال التابعة لأمانة العاصمة لتكامل الجهود لإنارة اللوحات الإعلانية وتزيين الشوارع والجسور والأنفاق في كل المربعات.

وأهاب وزير الكهرباء، بملاك المولدات الخاصة المشاركة الفاعلة في إنارة الشوارع الواقعة في محيطهم لإنجاح فعالية المولد النبوي الشريف.

كما حث الدكتور البخيتي الفريق الهندسي والفني التابع للمؤسسة العامة للكهرباء بمضاعفة الجهود وصيانة الشبكات والمولدات في كافة مناطق الأمانة والتأكد من جاهزيتها لضمان استمرار الاضاءة بالشكل المطلوب.

رافقه نائبا مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس محمد الشيباني وعبدالله ربيد ومدير كهرباء الأمانة المهندس وليد المتوكل.

قد يعجبك ايضا