رسالة اليمن الى العالم

فعاليات ثقافية بمدينة حجة وكعيدنة وأسلم بالمولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ حجة

حجة – سبأ: نظمت بمديرية كعيدنة في محافظة حجة فعاليات ثقافية احتفاء بالمولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعاليات في بني نشر وسواخ والثلث، بحضور عضو المجلس المحلي بالمحافظة يحيى موسى استعرض مدير المديرية أحمد جناح جانباً من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي .

وأكد أهمية الاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة للتزود من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية الصحيحة وتطبيقها على أرض الواقع وتضافر الجهود لإنشاء الجمعية الزراعية والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

وفي أمسية بمنطقة الحسوي بمديرية المدينة أكد عضوا رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين وحسين جحاف، ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وترسيخ الارتباط به والتأسي والاقتداء بأخلاقه صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارا إلى محاولات أعداء الإسلام فصل الأمة عن نبيها الخاتم طيلة سنوات مضت.. مؤكدين ضرورة تصحيح الأفكار الخاطئة في أوساط المجتمع وإبراز العلاقة التي تربط اليمنيين بالنبي الخاتم.

تخللت الأمسية بحضور مدير المدينة المهندس عصام الوزان فقرات متنوعة ومسرحية.

وأكدت كلمات فعالية في أسلم اليمن بمديرية أسلم بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكتب التنفيذي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرسول الكريم.

ودعت إلى الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية وتجهيز قافلة الرسول الأعظم للمرابطين في الجبهات وتعزيز عوامل الصمود وتأكيد الولاء لله ورسوله وأعلام الهدى وإبراز مظاهر الابتهاج والفرح.

قد يعجبك ايضا