رسالة اليمن الى العالم

مديريات ريمة تشهد فعاليات متفرقة إحياء للعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
شهدت مختلف مديريات محافظة ريمة اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات بمناسبة العيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر، بحضور رسمي وشعبي وامني واسع.
الكلمات التي ألقيت في الفعاليات أشارت إلى دور أبناء الشعب اليمني في تثبيت دعائم ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر وبذل الدماء في سبيل الله وسبيل نصرة الدين والقضية.
كما دعت إلى توحيد الجهود المجتمعية في تثبيت ما حققته الثورة السبتمبرية من إنجازات عسكرية وأمنية واقتصادية في مختلف المجالات وما يترتب عليها من إنجازات ميدانية في مختلف جبهات العزة والكرامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.
وأشارت الكلمات في الفعاليات ان ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر جاءت إلى الشعب اليمني من رحم المعاناة التي كان يواجهها الشعب اليمني بما في ذلك الانفلات الأمني التي شهدته اليمن قبل الثورة والتي راح ضحيته المئات من أفراد الجيش والأمن والمواطنين.
ولفتت الكلمات إلى أن الشعب اليمني والمحافظات الحرة تنعم بالأمن والاستقرار نتيجة ما تحقق بعد الثورة السبتمبرية من إنجاز امني حققه الشعب اليمني حين انظم الى جانب الجيش في مواجهة قوى الاستكبار.
واختتمت الفعاليات بدعوة كافة أبناء ريمة للحشد إلى عيد الأعياد وهو ذكرى ميلاد خاتم المرسلين محمد صلوات الله عليه وعلى آله والتي ستقام في مركز المحافظة الجبين.

قد يعجبك ايضا