رسالة اليمن الى العالم

فعاليات إحتفالية في شعوب بالأمانة بثورة 21 سبتمبر والمولد النبوي

يمانيون../
تواصلت بمديرية شعوب بأمانة العاصمة، الفعاليات والأمسيات الاحتفالية بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، وذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي أقيمت بحارة بير الربوعي، أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب بمستوى التفاعل في إقامة الفعاليات والأمسيات بذكرى المولد النبوي، بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأشار إلى أن إحياء المناسبتين، يمثل رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بالنبي الكريم وسيرته النيرة والمضي على نهجه في مواجهة الأعداء والتحرر والاستقلال.

وفي الأمسية التي حضرها الوكيل المساعد لأمانة العاصمة أحسن قاضي، تحدث مدير التدريب والتأهيل بالأمانة عبدالله الكول، عن السيرة العطرة لرسول الرحمة عليه وآله أفضل الصلاة والسلام وإنجازات ثورة 21 سبتمبر.

كما شارك رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، والوكيل قاضي، ومدير مديرية شعوب أحمد الصماط ومدير التدريب، في الامسيات الخطابية التي نظمها أهالي حارة بير التبان بحي هبرة وحارة بير عرهب و22 مايو بحي النصر.

وأكدت كلمات المشاركين، أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم بمختلف الحارات والأحياء تأكيد على حب النبي والحرص على استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.. حاثة على التحلي بالقيم والمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية وتطبيقها في واقع الأمة.

تخلل الفعاليات بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، فقرات ثقافية وإنشادية لفرقة المسيرة، عبرت عن عظمة المناسبة وأهمية أحيائها.

قد يعجبك ايضا