Herelllllan
herelllllan2

وسط اشتباكات مع مقاومين.. إستشهاد فلسطيني وإصابة 9 آخرين برصاص قوات العدو في مخيم جنين (محدث)

 استشهد فلسطيني وأصيب 9 آخرون، اليوم الأربعاءء، برصاص قوات العدو التي اقتحمت مخيم جنين وحاصرت منزل والد منفذ عملية تل أبيب، وسط اشتباكات عنييفة مع مقاومين من كتيبة جنين.

و أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأربعاء ، عن وصول شهيد و 9 إصابات بينهم إصابتين بالرصاص الحي في الصدر (بوضع حرج)، وإصابة بالأطراف السفلية، إصابة باليد.

وقالت وزارة الصحة إن عدوان الاحتلال “الإسرائيلي” على جنين مستمر  حتى الآن.

وحاصرت قوات صهيونية خاصة صباح اليوم الأربعاء، منزل والد الشهيد رعد حازم منفذ عملية تل ابيب وسط مخيم جنين، بعد أن أطلقت قوات العدو قذيفة صوب المنزل المحاصر ، وسط اشتباكات عنيفة مع مقاومين من كتيبة جنين

وأكدت مصادر فلسطينية في وقت سابق  وصول 4 إصابات بينها إصابتين خطيرتين بالصدر للمستشفى الحكومي في جنين ، في حين تواصل قوات العدو منع  طواقم الاسعاف من الاقتراب من المنطقة التي تجري فيها المواجهات في شارع مهيوب في مدينة جنين.

من جانبها أكدت سرايا القدس – كتيبة جنين، اليوم ، أنها أوقعت قوات العدو “الإسرائيلي” التي اقتحمت مخيم جنين بالضفة المحتلة، في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة، مشددةً على أن سراياها المباركة جاهزة لصد أي عدوان يقوم به الاحتلال المجرم، ولن تدخر جهداً ولا رصاصة إلا وستكون موجهة إلى صدر الاحتلال.

وأوضحت سرايا القدس، أنها تتقدم وتبدع في ساحات القتال والمواجهة مع أعتى قوة على وجه الأرض لتمرغ أنف الاحتلال بالتراب.

وبينت، أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت فجر اليوم،  مخيم جنين الصامد لتمارس إرهابها بحق أبناء شعبنا العزل، لافتةً إلى أن القوات الخاصة للاحتلال تسللت  إلى داخل المخيم، ولكن كتيبة جنين الأبطال ويقظة المجاهدين كانت لهم بالمرصاد حيث أوقعتهم في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة.

وقالت السرايا :”بعون الله وتوفيقه قامت وحداتنا الميدانية الخاصة باستهداف الدوريات العسكرية بالقنابل اليدوية والعبوات الجانبية، وإصابتها إصابة مباشرة.

قد يعجبك ايضا