Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. لقاء للجنة الحشد الرئاسية واللجنة التحضيرية للاحتفال بالمولد النبوي

يمانيون../
عقد اليوم بصنعاء لقاء برئاسة رئيس لجنة الحشد الرئاسية حسن الصعدي، ضم اللجنة التحضيرية للاحتفال بالمولد النبوي بأمانة العاصمة، تدشيناً للنزول الميداني للجان الموزعة على المديريات لتعزيز جهود الحشد والمشاركة الواسعة في الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

وركز اللقاء، الذي ضم نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، وأعضاء لجنة الحشد واللجنة التحضيرية ووكلاء الأمانة، على آلية تنفيذ موجّهات قائد الثورة التي حثّ عليها في كلمته خلال تدشين فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واستعرض اللقاء بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والجهات المعنية، الموجهات العامة والبرنامج التنفيذي وآلية التنسيق بين اللجان الإشرافية والميدانية وتنفيذ مهامها ابتداء من يوم غد الخميس.

كما تطرق إلى خطة النزول الميداني وآلية توزيع الفرق على مديريات أمانة العاصمة وفق برنامج موحد ومزمن، تشرف عليه لجنة الحشد الرئاسية.

وأكد رئيس لجنة الحشد على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في الحشد والتثقيف والتوعية المجتمعية وتصحيح الثقافات المغلوطة وخدمة المجتمع ومعالجة قضايا الناس، وكذا تعزيز وتوسيع الفعاليات والأنشطة المتنوعة لإحياء المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين.

وحث على ضرورة تركيز جهود ومسارات العمل على ترجمة موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لتعزيز الثقافة الإيمانية والمشاركة المشرفة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، والاهتمام بالتكافل وتنفيذ المشاريع والأعمال التي تلامس احتياجات المواطنين وخدمتهم، اقتداء بقيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم قولاً وعملاً.

وأشاد الصعدي، بمستوى التفاعل والزخم الرسمي والمجتمعي التي تشهده أمانة العاصمة ومديرياتها كافة، من خلال مجمل الفعاليات والأنشطة المتنوعة والحشد والمشاركة الكبيرة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. حاثاً على التعاون وتضافر الجهود لإنجاح فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

بدوره أكد أمين العاصمة ووكيل أول الأمانة، على تكثيف الجهود وتضافرها لتنفيذ موجهات قائد الثورة لتجسيد معاني وعظمة الاحتفاء بهذه المناسبة وإعطائها الزخم الذي يليق بها، وإيصال رسالة للعالم أجمع بقوة تمسك وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم.

وأشارا إلى ما تشهده أمانة العاصمة ومديرياتها كافة من حراك رسمي ومجتمعي غير مسبوق وعلى نطاق واسع، وكذا مستوى الاستعدادات والترتيبات الكبيرة الجارية في مختلف الجوانب للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والحشد للفعالية المركزية التي ستشهدها العاصمة في الثاني عشر من ربيع الأول.

وتطرق عباد والمداني، إلى حجم الفعاليات والأنشطة واللقاءات والندوات الثقافية والتوعوية والاجتماعية والخدمية بمديريات أمانة العاصمة العشر والتي انطلقت منذ منتصف شهر صفر الماضي، ابتهاجاً وتعظيماً وحباً للنبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

ولفتا إلى تنفيذ العديد من الأعمال والمشاريع الخدمية بمختلف المجالات وفي مقدمتها ترميم وصيانة الشوارع والمبادرات المجتمعية وبرامج الإحسان والتكافل وأعمال التحسين والتشجير والإنارة وتنفيذ حملات نظافة واسعة في مختلف الحارات والاحياء والشوارع وتزيينها وطباعة عبارات المناسبة، لإظهار العاصمة بحلة بديعة تليق بعظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا