Herelllllan
herelllllan2

تدشين المخيم الطبي المجاني الأول بالبيضاء

يمانيون../
دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس، ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران اليوم، المخيم الطبي المجاني الأول الذي ينفذه مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء.

واستمع محافظ البيضاء ونائب وزير الإدارة المحلية، من مدير مستشفى الثورة الدكتور ناصر العجيلي إلى إيضاح حول الخدمات التي سيقدمها المخيم مجانا الذي سيستمر ستة أيام بالتعاون مع مستشفى الخمسين التخصصي بصنعاء.

وتشمل الخدمات الطبية التي يقدمها المخيم إجراء عمليات استئصال المرارة، والبواسير، والزائدة وحصوات الحالب والمثانة، وجراحة التجميل “الشفة الارنبية والحروق”، وكذا جراحة الأنف والأذن والحنجرة.

وفي التدشين بحضور رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ومدير مستشفى الخمسين التخصصي الدكتور هلال البحري، أشاد محافظ البيضاء بجهود وزارة الصحة ومستشفى الثورة العام لإقامة هذا المخيم لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة.

ونوه بهذه المبادرات التي تتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف ضمن الأنشطة والأعمال الخيرية والتكافل الاجتماعي.. مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية مساندة مثل هذه المبادرات الإنسانية.

فيما أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور مجاهد الخطري، أن تدشين المخيم الطبي يأتي ضمن جهود قيادتي وزارة الصحة والمحافظة لتخفيف معاناة المواطنين.. لافتا إلى أن مكتب الصحة سيقدم كافة التسهيلات لإقامة مثل هذه المخيمات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com