Herelllllan
herelllllan2

جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمانيون/ الحديدة

نظمّت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة والكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم، فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد خير البشرية مخرج الناس من الظلمات إلى النور محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن اليمنيين نالوا منذ القدم شرف الاحتفاء برسول الله يوم ناصروه واليوم يثبتون حبهم واقتدائهم برسول الله وحرصهم على الاحتفاء بذكرى مولده.

وذكر البشري أن اليمنيين هم أول من بايع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وآووه ونصروه وكان لهم الشرف في نشر رسالة الإسلام في أصقاع المعمورة.

فيما أكد المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبد الحميد المغربي أن أحفاد الأنصار تصدروا الشعوب الإسلامية باحتفائهم وابتهاجهم بذكرى المولد النبوي الشريف.. داعيا الجميع إلى المشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وآله وسلم لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والسير على نهجه والاقتداء به في المعاملات والسلوكيات.

بدوره تطرق مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد الليمة، إلى جانب من حياة النبي عليه وآله أفضل الصلاة والسلام وسيرته العطرة وما تحقق للبشرية من نعم بمجيئه.

وأكد على أهمية الاحتفاء بذكرى ميلاد النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم لتجسيد ارتباط أهل اليمن به.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية ومسرحية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com