Herelllllan
herelllllan2

صعدة.. فعاليتان وأمسية بمديرية سحار احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

يمانيون/
شهدت مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم الخميس، إقامة فعاليتان وأمسية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم أقامها فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف ومدارس تحفيظ القرآن الكريم والجانب الثقافي بعزل المديرية.

حيث أقيمت في عزلة المهاذر، أمسية ثقافية ابتهاجا بمولد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين، بحضور نائب مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بصعدة شاكر العلوط ومدير فرع الهيئة الأوقاف بالمديرية سحار محمد الشويع وقيادات محلية ومجتمعية وشخصيات اجتماعية.

استعرض في الأمسية كلمات وفقرات إنشادية وقصائد شعرية وبرعة شعبية، عبرت في مجملها عن سيرة النبي العطرة وسجاياه، وشمائله المحمدية، لافتة إلى المكانة العظيمة للمصطفى في قلوب اليمنيين.

إلى ذلك نظمت بمنطقة الطلح بذات المديرية فعالية خطابية احتفاءً بالمناسبة، أقامها فرع مكتب الأوقاف وفرع مكتب الارشاد بسحار ومدارس تحفيظ القران الكريم والجانب الثقافي وألقيت في الفعالية بحضور قيادات محلية وشخصيات اجتماعية، عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي، وما تحمله هذه المناسبة من دلالات عظيمة تحيي القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في النفوس، وتعزز من أعمال البر والإحسان والتكافل الاجتماعي.

وفي عزلة الحمزات أقيمت فعالية ثقافية احتفاءً وإبتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف، أقامها فرع مكتب الهيئة العامة للأوقاف ومدارس تحفيظ القرآن الكريم والجانب الثقافي بحضور رسمي وشعبي جسد مدى ارتباط اليمنيين وحبهم لنبيهم محمد صلى الله عليه واله وسلم. واستعرضت في الفعالية كلمات وفقرات شعرية وإنشاديه وبرع شعبي، أشارت إلى مدى ارتباط اليمنيين وحبهم لنبيهم محمد صلى الله عليه واله وسلم، والسير على نهجة.

ودعا المشاركين الى المشاركة الواسعة والاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا