Herelllllan
herelllllan2

نائب وزير الداخلية يفتتح عدداً من مشاريع خدمية لوحدات أمنية

يمانيون../
افتتح نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى اليوم، عدداً من المشاريع الخدمية لمراكز الشرطة في أمانة العاصمة ومستشفى الشرطة ومكتب المفتش العام، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع نائب وزير الداخلية ومعه المفتش العام بالوزارة اللواء عبدالله الهادي، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، من مدير عام إدارة المشاريع والأراضي والإسكان، العميد المهندس محمد عبد الله شباب، إلى شرح مفصل عن المشاريع الأمنية وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

وأشار العميد شباب إلى أن المشاريع التي تم افتتاحها تتضمن ترميم أماكن التوقيف لـ38 مركز شرطة في الأمانة ومباني توقيف في البحث الجنائي، وبناء صالة محاضرات ومرافق وترميم المبنى الرئيسي للمنطقة الأمنية بمديرية بني الحارث، وكذا بناء مكتب خدمة الجمهور وترميم مباني جهاز المفتش العام، وبناء الدور الأول للملحقات الخارجية.

وأوضح أن المشاريع تضمنت أيضاَ ترميم قسمي الطوارئ والأشعة لمستشفى الشرطة النموذجي، ومشروع استكمال مبنى الشؤون المالية بالأمانة.

وأكد نائب وزير الداخلية، حرص قيادة الوزارة على تطوير البنية التحتية للمؤسسة الأمنية، بما يسهل تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.

حضر الافتتاح مديرا الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، والرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي.

قد يعجبك ايضا