Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. برنامج تدريبي لأبناء الشهداء المشاركين في لجان تنظيم فعالية المولد النبوي

يمانيون../
نظمّت لجنة الاستقبال المركزية لفعالية المولد النبوي بالتعاون مع مؤسسة الشهداء اليوم برنامجاً تدريبياً لأبناء الشهداء المشاركين في لجان تنظيم الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

هدف البرنامج تعريف 500 من أبناء الشهداء من مديريات أمانة العاصمة وعدد من مديريات محافظة صنعاء، بالمهام والواجبات المناطة بهم في تنظيم واستقبال المحتفلين بذكرى ميلاد النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار رئيس لجنة الاستقبال المركزية عبدالسلام الطالبي إلى أهمية تعريف أبناء الشهداء بالمهام التي سيقومون بها يوم السبت المقبل لاستقبال الحشود الجماهيرية في ساحة ميدان السبعين وتنظيمهم وترتيبهم.

ونوه بتفاعل أبناء وأسر الشهداء وجهود العاملين في لجنة الاستقبال المركزية من هيئتي الزكاة والأوقاف ومؤسستي الجرحى والشهداء وكلية الشرطة ودورهم في تنظيم المشاركين في الفعالية وتأمين ساحة الاحتفال بهذه المناسبة.

فيما عبر محمد عبدالله المؤيد في كلمة أبناء الشهداء، عن الفخر والاعتزاز بمشاركة ذوي وأبناء الشهداء في لجان تنظيم الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي وتعريفهم بالمهام المناطة بهم في ساحة الفعالية.

وأكد مضي أبناء الشهداء على نهج آبائهم والاستعداد لخدمة المحتفلين بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا