Herelllllan
herelllllan2

شاهد.. احتفالية كبرى في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي (تفاصيل+صور)

يمانيون/ ذمار

أٌقيم اليوم في محافظة ذمار، مهرجان جماهيري حاشد إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي المهرجان، الذي أقيم في ساحة البحوث الزراعية – مفرق حمام علي شمال مدينة ذمار بحضور وزير الإرشاد والحج والعمرة نجيب العجي ومحافظ ذمار محمد البخيتي ومستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ونائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبدالقادر الشامي ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، عبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بإحياء ذكرى المولد النبوي الذي اختصه الله برسالته وعظّمه وكرّمه.

وأكدوا تجديد العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى والقيادة الثورية والمجلس السياسي والأعلى بالسير على النهج المحمدي الصحيح في مواجهة الطغيان، والثبات على الحق ورفض كل الإساءات التي تستهدف الدين الإسلامي والنبي الكريم.

كما أكدوا أن أبناء ذمار كانوا ولا يزالون وسيظلون أكثر تمسكاً بالنبي محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- وأكثر التزاما وتطبيقاً لمنهجه القويم، ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان، والتمسك بالقضية الفلسطينية، ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر.

تخلل المهرجان، الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء والأكاديميين وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وأوبريت إنشادي لفرقة الشهيد الصماد معبّرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا