Herelllllan
herelllllan2

بن حبتور يُكرّم وزير الزراعة ومدير شركة إنتاج بذور البطاطس

يمانيون../
كرّم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، وزير الزراعة والري، المهندس عبدالملك الثور، ومدير الشركة العامة لإنتاج بذور البطاطس، همدان الأكوع، بدرع رئاسة الوزراء وشهادة تقديرية، تقديراً وعرفاناً بالنجاح النوعي الذي حققته الشركة، في إنتاج صنف محلي من بذور البطاطس.

كما كرّم رئيس الوزراء، بحضور وزيري الثروة السمكية محمد الزبيري والعدل القاضي نبيل العزاني، أربعة من الكوادر البحثية العاملة في الشركة بدرع رئاسة الوزراء وشهادة تقديرية، الذين كان لهم الإسهام المباشر في تحقيق هذا الإنجاز النوعي.

وشمل التكريم مدير إدارة التدريب العليا، المهندس خليل العريقي ومدير إدارة التطوير، المهندس خالد الغولي، ومدير إدارة الأبحاث والجودة، المهندس يحيى حيدر، ومدير مختبر الأنسجة، المهندس محمد الجرادي.

وبارك رئيس مجلس الوزراء هذا الإنجاز الذي حققته الشركة بالوصول إلى الاكتفاء الذاتي في إنتاج بذور البطاطس، الذي يعد ثاني محصول من حيث الأهمية بعد الحبوب .. مؤكداً أن كل إنجاز أو عمل نوعي يتم تحقيقه على المستوى الوطني، سواء في هذا المجال أو غيره من المجالات الحيوية، ينبغي أن يقابل بالتقدير والتكريم والامتنان من قبل الجميع.

فيما عبّر وزير الزراعة والري ومدير شركة إنتاج بذور البطاطس والمكرمون الآخرون عن الامتنان لهذا التكريم الذي يمثل لفتة تشجيعية، ودافعاً للشركة وجميع منتسبيها لبذل المزيد من الجهود لتطوير مستوى نشاطها العام خلال الفترة المقبلة.

حضر التكريم مدير مكتب رئيس الوزراء، طه السفياني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com