Herelllllan
herelllllan2

فعاليتان ولقاءات في الثورة والسبعين بالأمانة لتعزيز الهوية الإيمانية

يمانيون../
نُظّمت في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، فعاليتان ثقافيتان في حيي الحصبة الجنوبية والنهضة ضمن أنشطة ترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان”.

وخلال الفعاليتين، أشار مديرا المديرية، عقيل السقاف، والأحوال المدنية في الأمانة، العميد هاشم إبراهيم، إلى أن كل الأنشطة والفعاليات تندرج في إطار مشروع الهوية الإيمانية، كونها تمثل حاجة ماسة للجميع.. لافتين إلى أن الجميع معني بالتحرك في إطار مشروع الهوية الإيمانية، لمواجهة الحرب الناعمة والشائعات والأكاذيب.

ودعا إلى أهمية تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية في جميع الحارات والأحياء فس المديرية لما لها من دور مجتمعي كبير وفاعل في مختلف المجالات ورفع وعي الشباب والمجتمع.

وأكدت عدد من الكلمات أهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية، وتجسيدها في النفوس، ومواجهة كل المخططات العدوانية التي تسعى لطمسها وإبعاد الشباب والأجيال عن القيم والمبادئ الإيمانية.

وأشارت إلى أن كل مقوّمات الغلبة والعزة والنصر لن تتحقق إلا بالعودة الصادقة إلى الله -سبحانه وتعالى- واتباع تعاليمه بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتمسك بالهوية الإيمانية التي هي أساس الحياة.

شارك في الفعاليتين مشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال الحارات.

وفي السياق، عقدت لقاءات مجتمعية، عصر اليوم، في عدد من حارات مديرية السبعين، لتدشين أنشطة الهوية الإيمانية، وتشكيل اللجان المجتمعية.

وأكدت اللقاءات أهمية هذه الأنشطة والفعاليات، التي تهدف إلى تعزيز الهوية الإيمانية اليمنية، وضرورة تحرك الجميع لترسيخها ورفع عي الشباب والمجتمع بمؤامرات ومخططات العدوان، والتمسك والتحلي بالقيم والأخلاق الإيمانية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com