Herelllllan
herelllllan2

تدشين برنامج نظافة وتوعية مجتمعية بأحياء وشوارع صنعاء القديمة

يمانيون../
دشن اليوم برنامج النظافة والتوعية المجتمعية والتحسين بكافة أحياء وشوارع مديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة.

يتضمن البرنامج الذي ينفذه مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بالشراكة مع اللجان المجتمعية ومنطقتي النظافة والأشغال بالمديرية على مدى أسبوع، رفع المخلفات والأتربة من سائلة صنعاء القديمة وشوارعها وأحيائها وعدد من مدارس المديرية، بالإضافة الى نزول فرق التوعية للمحال التجارية والمنازل.

وخلال التدشين بحضور مديري المديرية مهدي عرهب والاعلام بالأمانة عبدالله الفايق، أشار نائب مدير مشروع النظافة بالأمانة رزق الحاج ومدير مركز التوعية شرف الحمزي، إلى أن البرنامج يهدف الى نشر ثقافة النظافة والتوعية البيئية بين أوساط المجتمع لرفع مستوى النظافة والحفاظ على ديمومتها.. لافتين الى أن البرنامج سيستمر تنفيذه في بقية مديريات الأمانة العشر.

ودعا الحاج والحمزي، جميع المواطنين للتعاون مع فرق النظافة والتوعية في الميدان، والالتزام بإخراج المخلفات في مواعيدها المحددة، وعدم رميها على جانبي السائلة أو الأماكن الغير مخصصة لها.

فيما أوضح مدير منطقة النظافة بالمديرية محمد القطاش ومسؤول اللجان المجتمعية بالمديرية زكريا الزراجي، أن برنامج النظافة سيعزز من دور اللجان المجتمعية في جميع أحياء وحارات صنعاء القديمة كشريك فاعل في الاهتمام بنظافة صنعاء القديمة.

وأشادا بدور قيادة أمانة العاصمة وصندوق النظافة والمديرية ومركز التوعية في الاهتمام بنظافة صنعاء القديمة وتحسينها.. مؤكدين بذل مزيد من الجهود لاظهار مدينة صنعاء بحلة جميلة تليق بمكانتها التاريخية والسياحية.

حضر التدشين، أمين عام محلي المديرية مجاهد الغيل ومدير أشغال المديرية المهندس مرتضى القاعدي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com