Herelllllan
herelllllan2

خلال لقاء تشاوري بالحديدة .. وزير التربية: التعليم مسؤولية دينية ووطنية وأخلاقية تجاه الأجيال

يمانيون../
أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، أن مهمة التربية والتعليم مسؤولية دينية ووطنية وأخلاقية تجاه الأجيال.

وأشار وزير التربية في اللقاء التشاوري الذي عقده مكتب التربية بمحافظة الحديدة اليوم، حول أهمية الانضباط الوظيفي وتدشين صرف الحوافز للمعلمين الثابتين والمتطوعين على مستوى المحافظة، إلى أهمية مواصلة الصمود التربوي وتطوير القدرات.

ولفت إلى ضرورة أن يستوعب منتسبو التربية والتعليم الأهداف العليا للتعليم في بناء الإنسان ليكون قادرا على صناعة التحولات في الحياة.

وتطرق وزير التربية، إلى أهمية تطوير المنهج الدراسي .. داعيا الكفاءات العلمية إلى التفاعل مع توجهات الوزارة لتطوير المنهج بما يواكب المتغيرات وكل جديد.

من جانبه أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بما حققته الجبهة التربوية من نجاحات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. مؤكدا على أهمية تطوير قدرات كوادر التربية والتعليم لإحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة إسماعيل ضيف الله، أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر، أن اللقاء يهدف إلى مناقشة الجوانب المتصلة بالعملية التعليمية والصعوبات التي تواجهها.

واستعرض اللقاء الذي حضره رؤساء الشعب بمكتب التربية ومدراء الإدارات التعليمية في المديريات، تقريرين لإدارتي الشؤون القانونية، والأنشطة المدرسية، حول سير الأداء والأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com