Herelllllan
herelllllan2

ذمار.. تدشين صرف الحوالات النقدية المشروطة في مديرية المنار

يمانيون/ ذمار

دشن وكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية محمد الديلمي اليوم مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية بمديرية المنار.

ينفذ المشروع الصندوق الاجتماعي للتنمية عبر البنك التجاري اليمني، بتمويل من البنك الدولي بتكلفة 182مليوناً و980 ألف ريال، و29 ألفاً و100 دولار لعدد 291 مثقفة مجتمعية.

وخلال التدشين ومعهما مدير المديرية عبدالولي السبلاني وأمين محلي المديرية حمود سباع، أشار الوكيل العمدي إلى دور المشروع في تعزيز جهود التغذية لأمهات وأطفال الأسر المستفيدة.

وأشاد بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية ومساهمة البنك التجاري الاجتماعية في إنجاح مشروع صرف الحوالات النقدية عبر نقاط الصرف الميدانية.

ولفت إلى أهمية توسيع تدخلات الصندوق في المشاريع التنموية في المديريات والتخفيف من معاناة المواطنين.

فيما أشار مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظتي ذمار والبيضاء الديلمي إلى أن مشروع صرف الحوالات النقدية المشروطة يستمر لمدة عام، ويهدف إلى تعزيز قدرات الفئات المستهدفة لمواجهة غلاء الأسعار والمعيشة الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير المركز الرئيسي للبنك التجاري اليمني طاهر عبدالعزيز ومدير الحوالات بالبنك علي التان أن عملية الصرف تستهدف تسعة آلاف و149 إمرأة بمنح نقدية مقدّمة مقابل التغذية عبر 75 نقطة صرف في جميع المناطق بالمديرية.

حضر التدشين عدد من أعضاء المكتب التنفيذي بمديرية المنار.

قد يعجبك ايضا