Herelllllan
herelllllan2

عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي والمحافظ عوض يطلعان على سير العمل بمستشفى الأمومة والطفولة بصعدة

يمانيون/ صعدة

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم على سير العمل في مستشفى صعدة للأمومة والطفولة.

وتفقد الحوثي وعوض ومعهما مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور يحيى شايم على مستوى تقديم الخدمات العلاجية للأم والطفل بمختلف أقسام المستشفى واستمعوا من مديرة المستشفى الدكتورة أمل المرتضى إلى شرح حول الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والصعوبات التي تواجه المستشفى جراء نقص الإمكانيات.

واستعرضت المرتضى متطلبات واحتياجات المستشفى من كادر متخصص، وفني مساعد وإداري، ومستلزمات طبية ومحاليل وأدوية، وما تم تنفيذه من معالجات بهذا الخصوص بالتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة.

وخلال الزيارة أشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي بما يقدّمه المستشفى من خدمات طبية وعلاجية للأم والطفل، خصوصاً في ظل الأوضاع التي تمر بها المحافظة.

وأكد ضرورة تعزيز الأداء والارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية لمستشفى صعدة للأمومة والطفولة، خاصة في مجال رعاية الأم والطفل.

بدوره أكد محافظ صعدة الاستعداد توفير احتياجات مستشفى صعدة للأمومة والطفولة بالمحافظة بحسب المتاح، بما يمكنه من تعزيز الأداء والخدمات الطبية في مجال الأمومة والطفولة.

ودعا إلى تعاون الجميع وتقديم الدعم اللازم للمستشفى، ليكون أنموذجاً في تقديم الخدمات الطبية ورعاية الأم والطفل.

وخلال الزيارة تم تكريم محافظ صعدة بدرع مستشفى صعدة للأمومة والطفولة نظير جهوده المستمرة في إنجاح العمل بالمستشفى منذ تأسيسه، كما تم تكريم مدير مكتب الصحة في المحافظة بدرع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه نظيره جهوده في رعاية ودعم خدمات نقل الدم في المحافظة.

قد يعجبك ايضا