Herelllllan
herelllllan2

السيد رئيسي: إيران مستهدفة على خلفية انجازاتها العظيمة

يمانيون../

أكد الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي، أن الاعداء يدأبون على استهداف إيران لأنها استطاعت أن تحقق الانجازات العظيمة بالرغم من التحديات والضغوط المفروضة عليها.

وبحسب وكالة الجمهورية الٳسلامية للٲنباء “إرنا” جاء ذلك في كلمة “رئيسي”، خلال مؤتمر “جهاد التبيين والاعلام الفني”، الذي انعقد صباح اليوم الخميس بصالة المؤتمرات الدولية في طهران.

وقال رئيسي: إن “الاشخاص الذين يروّجون للشائعات والأكاذيب هم بشهادة القرآن الكريم، في عداد المنافقين والكفار”.

وأضاف: إن هؤلاء يعمدون في سياق الحرب النفسية التي يشنها العدو ضدنا، على تحجيم الانجازات وعناصر الاقتدار، وتضخيم الثغرات داخل البلاد.

وشدد رئيسي، على أهمية دور وسائل الإعلام وجميع المسؤولين في مراكز العلاقات العامة، من أجل التصدي لهذه الهجمة الاعلامية الشرسة، وذلك عبر توظيف لغة الاعلام الرسالي المقنع والشفاف الذي يلقى ترحيبا عند مسامع المخاطبين.

وتابع قائلا: إن العدو يحاول العثور على التصريحات المتضاربة التي يتداولها الإعلام المحلي واستغلالها في اطار مآربه لنشر الكراهية داخل المجتمع.

واستدل بالتوجيهات الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية حول “جهاد التبيين”.. مبينا في السياق، ان التركيز على الاعلام الشفاف والمواكب للأحداث والباعث على الأمل هو السبيل الأمثل في مواجهة الحرب الإعلامية التي يشنها الأعداء ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

قد يعجبك ايضا