Herelllllan
herelllllan2

اللواء الحوثي يدشن العمل في فرع القيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة

اللواء الحوثي يدشن العمل في فرع القيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

دشن معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ومعه محافظ الحديدة اللواء محمد عياش قحيم وقائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبدالغني، العمل في فرع القيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة، والذي يأتي ضمن خطة تحديث منظومة العمل الأمني في المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير أمن شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، ومدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، وقائد قوات الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي.. اطلع وزير الداخلية على آلية عمل فرع القيادة والسيطرة، واشاد بالتجهيزات الفنية التي والأنظمة الحديثة التي زود به فرع القيادة والسيطرة، بما في ذلك مركز الاتصال والتواصل واتخاذ القرار.

وأشار اللواء عبدالكريم الحوثي، إلى أن تدشين فرع القيادة والسيطرة في محافظة الحديدة، سيحدث نقله نوعية في العمل الأمني بالمحافظة، لافتاً الى أنه يأتي في إطار بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وثمن معالي الوزير لأجهزة الأمن جهود الضباط والأفراد في مختلف وحدات شرطة المحافظة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ضبط الجريمة والحد منها، واحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

بدوره عبر محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم عن شكره لجهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات

من جانبه أوضح مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي ان فرع القيادة والسيطرة سيعمل على استقبال جميع البلاغات من مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية بالمحافظة، وبآلية وتقنيات ومعايير حديثة تضمن نجاح العمل الامني عبى المتابعة الميدانية للبلاغات.

قد يعجبك ايضا