Herelllllan
herelllllan2

المحافظ البخيتي يتفقد مشروع طريق “قُرم السمل” في مديرية عتمة بذمار

المحافظ البخيتي يتفقد مشروع طريق “قُرم السمل” في مديرية عتمة بذمار

يمانيون/ ذمار

اطلع محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، على مشروع طريق “قُرم شقر السمل” في مديرية عتمة والمنفذ بمبادرة مجتمعية من أبناء المنطقة بتكلفة 450 مليون ريال.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ البخيتي بمبادرة أبناء المنطقة في تبنّي تنفيذ مشروع شق وردم الطريق، وتعزيز روح التكافل والصمود جراء العدوان والحصار.

واعتبر مساهمات أبناء عتمة في تنفيذ الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية أنموذجاً للتعاون المجتمعي في البناء والتنمية.. مؤكداً دعم قيادة المحافظة لمشاريع المبادرات المجتمعية وشق الطرق.

فيما أشار مدير المديرية، عبدالمؤمن الجرموزي، إلى استكمال إنجاز أعمال الشق وبناء الجدران الساندة في المشروع، استمرار أعمال الردم.. لافتا إلى أهمية دعم وزارة الأشغال والسلطة المحلية لتنفيذ أعمال السلفتة.

وكان مدير إدارة المبادرات في المديرية، عبدالناصر الشماع، قدّم شرحاً حول مكونات المشروع الذي يبلغ طوله تسعة كيلو مترات، وإنجاز عملية الشق وتنفيذ 75 بالمائة من أعمال الردم بمبادرة مجتمعية، ومساهمة مؤسسة بناء في بناء الجدران الساندة عبر مشروع النقد مقابل العمل.. مبينا أن المشروع يخدم أكثر من 25 ألف نسمة في أربع عزل.

رافقه خلال الزيارة مدراء التخطيط، سمير المذحجي، ومؤسسة الطرق، محمد المداني، والشكاوى، عبدالكريم الثمري، ومدير مشروع طريق الحسينية، ياسين البحري، وإدارة المنشآت في صندوق النظافة، مجاهد حزام.

قد يعجبك ايضا