Herelllllan
herelllllan2

بمبلغ “30” مليون ريال.. مؤسسة الجرحى تدشن مشروع المساعدات النقدية للجرحى

بمبلغ “30” مليون ريال.. مؤسسة الجرحى تدشن مشروع المساعدات النقدية للجرحى

يمانيون/ صنعاء

دشنت مؤسسة الجرحى اليوم بصنعاء مشروع المساعدات النقدية للجرحى من ابطال الجيش.

وخلال التدشين اشار نائب وزير النقل محمد الهاشمي إلى أهمية هذا المشروع الذي يستهدف الجرحى الذين قدموا دمائهم رخيصة في سبيل العزة والكرامة في مختلف الجبهات.

وأكد حرص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ على الاهتمام ورعاية الجرحى وتقديم كافة الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية.. مشيدا بجهود المؤسسة في الاهتمام ورعاية الجرحى.

ودعا الهاشمي كافة الجهات المجتمعية والحكومية للتعاون مع الجهود الكبيرة والمتميزة لمؤسسة الجرحى لتقوم بدورها في رعاية الجرحى وتخفيف آلامهم.

من جانبه اشار المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور علي الضحياني إلى أن مشروع المساعدات النقدية للجرحى يستهدف ألف و200 جريح، بمبلغ ٣٠ مليون ريال.. مشيرا إلى أن المشروع يأتي ضمن برنامج تحسين رعاية الجرحى للعام الجاري.

وتطرق إلى أن مشروع المساعدات النقدية التي تقدمه مؤسسة الجرحى بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة يأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام ورعاية الجرحى.

واستعرض الضحياني عدد من مشاريع الرعاية الصحية والطبية والاجتماعية والتعليمية التي قدمتها مؤسسة الجرحى خلال الفترة السابقة.. مثمنا جهود كل من تعاون مع مؤسسة الجرحى لتقديم الرعاية لهذه الشريحة التي لها دور بارز في الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

بدوره أشار الناشط الثقافي حسين زيد إلى تزامن تدشين مشروع المساعدات النقدية للجرحى مع الذكرى السنوية للشهيد الذين قدموا أروع التضحيات مع زملائهم الجرحى في جبهات العزة والكرامة .

وفي التدشين تم تكريم الجهات الداعمة لمؤسّسة الجرحى في تقديم الرعاية والمساعدات للجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com