Herelllllan
herelllllan2

شويغو: القوات الروسية تواصل تدمير الأهداف العسكرية لأوكرانيا

شويغو: القوات الروسية تواصل تدمير الأهداف العسكرية لأوكرانيا

يمانيون../

اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها المسلحة تواصل توجيه الضربات الدقيقة على نظام القيادة والسيطرة العسكرية الأوكرانية ومنشآت المجمع الصناعي العسكري والمرافق ذات الصلة.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، قوله اليوم الأربعاء، خلال اجتماع لقيادات وزارة الدفاع الروسية بحضور الرئيس بوتين:

“تواصل القوات الروسية تدمير الأهداف العسكرية، وتوجيه ضربات دقيقة مكثفة على نظام القيادة والسيطرة العسكرية، ومنشآت المجمع الصناعي العسكري والمرافق ذات الصلة، بما في ذلك الطاقة. يتم تدمير سلسلة توريد الأسلحة الأجنبية، ويتم سحق الإمكانات العسكرية لأوكرانيا”.

وأضاف وزير الدفاع الروسي: “وفي الوقت نفسه، يتم اتخاذ تدابير شاملة لمنع سقوط قتلى من المدنيين”.

واكد شويغو “ونتيجة لذلك، تكبدت القوات المسلحة لأوكرانيا خسائر كبيرة. تم تدمير جزء كبير من الأسلحة والمعدات التي كانت متوفرة في بداية العملية”.

كما اوضح شويغو أن العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا أظهرت الكفاءة المهنية العالية لجميع مستويات القيادة والسيطرة في القوات المسلحة لروسيا الاتحادية، فضلا عن استعداد العسكريين لأداء أصعب المهام القتالية”، مشيرا إلى أن عينات من الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية أكدت موثوقية وفعالية استثنائية خلال العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا. وتوفر العملية العسكرية الخاصة فرصة فريدة لتحليل الأساليب الحديثة لإجراء عمليات مختلفة، والقوات والوسائل المستخدمة في هذه الحالة التي يجب أخذها في الاعتبار في خطط تحسين القوات المسلحة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com