Herelllllan
herelllllan2

خطير .. رصد 280شهيداً و2629 جريحاً مدنياً بنيران الجيش السعودي منذ بداية الهدنة

متابعات :

كشفت إحصائيات رسمية عن استشهاد وجرح نحو ثلاثة آلاف مواطن يمني بينهم الكثير من المهاجرين الأفارقة جراء القصف السعودي وعمليات القنص وجرائم الصعق بالكهرباء والتي مارسها الجيش السعودي بحقهم في المناطق الحدودية من صعدة منذ بداية الهدنة وحتى اليوم .

وقال مدير المستشفى عبدالله مسرع في تصريحات إعلامية اليوم الاثنين 2 جماد الآخر إن مستشفى رازح الريفي بصعدة استقبل منذ التوقيع على اتفاق الهدنة مطلع أبريل الفائت 111 شهيدا و796 جريحا سقطوا بنيران وقصف جيش العدو السعودي ..

مؤكداً أن الضحايا استهدفهم العدوان السعودي بمديرية شدا، وأغلب الحالات المصابة تم تحويلها لمستشفيات صعدة أو العاصمة صنعاء ..

كما أكد أن وضع المستشفى مأساوي وهو غير قادر على تقديم ما يلزم تجاه الحالات الحرجة التي تصل نتيجة الاعتداءات السعودية  ..

وفي السياق أكد مدير مستشفى منبه الريفي بصعدة علي العياشي في تصريحات له أن عدد ضحايا العدوان الذين استقبلهم المستشفى منذ مطلع العام الجاري بلغ 169 شهيدا بينهم أفارقة و1833 جريحا ..

وأكد العياشي أن الجيش السعودي استخدم قذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة ومارس التعذيب بالكهرباء وماء الأسيد بحق الضحايا  ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com