Herelllllan
herelllllan2

الداخلية والإعلام بصنعاء تدشنان حملة التوعوية المرورية الموسعة

دشنت وزارتا الداخلية والإعلام اليوم الاثنين 2 جماد الآخر حملة التوعية المرورية الموسعة ..

وفي التدشين الذي شهد لقاء موسعاً أكد رئيس الوزراء د. عبدالعزيز بن حبتور أن حياة الناس مرتبطة بحركة المرور اليومية وعدم الوعي في التعامل مع وسائل النقل له عواقب كارثية .

وقالت بن حبتور إن الأمر لا يرتبط بشرطة المرور فحسب بل الكل معني بأن يدرس كيفية التعامل مع الطرق ووسائل النقل .. ولا بد من التعامل بمسؤولية في الطريق العام لأن نتائج الانفلات خطيرة، والمرور هو جزء من حركة عالمية ..

مشيراً إلى أن الحكومة تلمس في مناطقها الحرة هيبة للدولة من خلال الجهود الأمنية بعكس ما تعيشه المناطق المحتلة من اختلالات أمنية واسعة.

من جانبه أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي أن العمل المروري لن يرتقي للمستوى المنشود إلا بتظافر جهود مختلف الجهات الرسمية لارتباطه المباشر بجميعها ..

وأضاف الوزير الحوثي أن العمل المروري رغم الجهود الكبيرة أصبح مشكلة تؤرق الجميع نظرا لما تستنزفه المخالفات والحوادث من مقدرات بشرية ومادية ..

مشيراً إلى أن المخالفات المرورية لا تقف عند حد مخالفات القوانين فحسب بل ترقى إلى مستوى اقتراف الذنب والمعصية ..

وأكد بقوله : نتطلع إلى الدور الفاعل  للمؤسسات الإعلامية الرائدة والسامية لزيادة الوعي المروري .. آملاً أن يخرج اللقاء بنتائج إيجابية تتحقق من خلالها نقلة نوعية متميزة في الوعي المروري وتنعكس بآثارها على أبناء المجتمع ..

إلى ذلك اعتبر نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي: تدشين حملة التوعوية المرورية تأتي لرفع درجة الوعي الجمعي بالإرشادات المرورية ومواجهة التحديات التي تمر بها اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com