Herelllllan
herelllllan2

ما يسمى الإنتقالي يوجه تهديد مباشر للخائن طارق عفاش ويتوعد بحسم معركة أبين

يمانيون/ أبين/

توعد ما يسمى المجلس الإنتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي، الأحد، بمنع ما اسماه فصائل طارق عفاش من دخول محافظة أبين المحتلة.

 

جاء ذلك تزامناً مع ترتيبات للإحتلال الإماراتي لتسليم أبين، لمرتزقتها العميل الخائن طارق عفاش، على حساب ذراعها الأول في اليمن الذي يعيش مخاطر وجودية حقيقية خلال الآونة الأخيرة.

 

وقال المدعو صالح الدويل، أبرز الناشطين السياسيين الموالين لما يسمى المجلس الإنتقالي، في مداخلة مع قناة “عدن المستقلة”، إن قوات ما اسماه الإنتقالي لن تسمح بتكرار سيناريو البوابة الشمالية لمدينة عدن في أبين، في إشارة إلى طرد تحالف العدوان لفصائل الإنتقالي من مواقعها الإستراتيجية في لحج وتسليمها للعميل طارق عفاش.

 

وأوضح الدويل، وفق تعبيره، أن فصائل الإنتقالي قدمت ما وصفها بالتضحيات الكبيرة في معارك أبين، مشيراً إلى أنها لن تسلم أبين لأي طرف إلا على جثث عناصرها، في تلميح للذهاب إلى مواجهات مباشرة لمنع مجاميع طارق من دخول المحافظة.

 

وكان ما يسمى عضو المجلس الرئاسي الموالي للإمارات، قد تواصل في وقت سابق من اليوم، مع عدد من مشايخ أبين، ضمن ترتيبات لإنشاء ما اسموه معسكرات تجنيد في المحافظة، وهو ما اعتبره ما يسمى الإنتقالي محاولة لإقصاء ما تبقى من تشكيلات عسكرية لفصائله في أبين المحتلة، على غرار سيناريو عدن ولحج، حيث يجري تسليم المحافظتين لخصمه التقليدي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com