Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. لقاء موسع بمديرية الوحدة لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية

يمانيون../
أقيم بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة، لقاء موسع لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية والحفاظ عليها، ودعم الصمود في مواجهة العدوان.

وركز اللقاء الذي حضره وكيل وزارة السياحة محمد الوبري وعضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، ومدير المديرية سامي حُميد، ومسؤول التعبئة العامة عبدالله الظُرافي، وأمين محلي الوحدة الدكتور خالد حُميد، على أهمية الحفاظ والتمسك بالهوية الإيمانية التي رسم معالمها رسول الله صلى الله عليه وعلى آلهِ وسلم.

واستمع إلى مقتطفات من كلمة قائد الثورة التي ركَّز فيها على الحرب القائمة ضد الإسلام من قبل قوى الباطل والعدوان، وأشكالها، وما يجب على أبناء الأمة القيام به لمواجهتها والتصدي لكافة أساليبها.

وفي اللقاء ألقيت عدد من الكلمات، تطرقت إلى الحرب والغزو الثقافي الغربي الذي يستهدف الشباب والمجتمعات المحلية والعمل على غرس المفاهيم الخاطئة في سلوكهم وأخلاقهم بهدف طمس هويتهم الإيمانية، وترغيبهم في سلوكيات تخالف قيم الدين الإسلامي الحنيف.

وأوضحت أن التمسك بالهوية الإيمانية، هو السلاح الفاعل لمواجهة أعداء الأمة الذين يسعون بكافة الوسائل والسبل لتمزيقها وشق صفها، مؤكدة أن على أبناء الأمة مواجهة أساليب هذه الحرب التي يشنها الأعداء ولا تقل شأناً عن الحرب العسكرية.

واشار المتحدثون إلى أن التمسك بالدين الإسلامي والهوية الإيمانية هو السبيل الوحيد لتعزيز وحدة الأمة وقوتها في مواجهة الأعداء، وإفشال مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف تدمير الشعوب وافسادها.

تخلل اللقاء بحضور قيادات محلية وتنفيذية واجتماعية وعقال وجمع من أبناء الوحدة، تكريم عدد من المنشآت السياحية الملتزمة بالمبادئ والقيم الدينية والأخلاقية والمحافظة على الهوية الإيمانية.

قد يعجبك ايضا