Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في وزارة الزراعة بذكرى ميلاد الزهراء

يمانيون../
نظم القطاع النسوي بوزارة الزراعة والري والاتحاد التعاوني الزراعي فعالية ثقافية، باليوم العالمي للمرأة المسلمة إحياءً لذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء – عليها السلام .

وفي الفعالية، بحضور عدد من الكوادر النسائية بالوزارة وقطاعاتها، أوضحت نائب مدير تنمية المرأة الريفية بالوزارة فنون مجلي، أن فاطمة الزهراء قدّمت صور مشرفة للمرأة المسلمة، وكانت مثالا في الالتزام بقيم وتعاليم الإسلام الذي جاء منصفا للمرأة، وجعل منها أساس المجتمع.

ونوهت مجلي بأهمية الاحتفاء بذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام، كمناسبة لتعزيز التماسك والتكافل، واستلهام الدروس والعِبر تربويا و أخلاقيا وقيميا وثقافيا وإنسانيا .

من جانبها استعرضت فاطمة الاخفش، من اللجنة الوطنية للمرأة، مقتطفات من سيرة الزهراء عليها السلام، وشمائل البيت المحمدي، كأسمى نموذج في التأريخ الإنساني.

وأشارت إلى مساعي أعداء الأمة ومخططاتهم لتفكيك المجتمع وإفساد المرأة المسلمة، لافتة إلى أن المرأة المسلمة تتعرض للاستهداف من قبل أعداء الأمة في محاولة لإفساد المجتمع الإسلامي بشكل عام.

وفي الفعالية، أكدت المشاركات أهمية العودة الصادقة لنهج رسول الله وآل بيته ، والالتزام بتعاليمه المستمدة من أوامر الله في كل شؤون الحياة.

ودعت المشاركات المرأة اليمنية إلى الاقتداء بالسيدة فاطمة الزهراء في الصبر والعطاء والصمود، وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع لمواجهة الحرب الناعمة بسلاح الإيمان والمعرفة.

قد يعجبك ايضا