Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. لقاء موسع في مديرية بيت الفقيه لتعزيز جهود التحشيد لمواجهة العدوان

الحديدة.. لقاء موسع في مديرية بيت الفقيه لتعزيز جهود التحشيد لمواجهة العدوان

يمانيون/ الحديدة

أقيم في المربع الشرقي لمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، لقاء موسع لتعزيز جهود التحشيد وبرامج تأصيل الهوية الإيمانية، تحت شعار ” الايمان يمان”.

تناول اللقاء الذي ضم علماء وخطباء والقيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية في المربع الشرقي بالمديرية، متطلبات تفعيل الأداء التحشيدي لمواجهة العدوان والاستعداد لتنفيذ خيارات النفير العام للرد على الحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني.

واستعرض مدير المديرية حسين سهل، موجهات تفعيل العمل لدعم التعبئة العامة ودور العلماء والخطباء في التوعية لتعزيز تلاحم واصطفاف المجتمع وتوحيد الجهود نحو مسارات التصدي للمخططات والشائعات التي تستهدف نسيج المجتمع.

وأكد أن دعم الصمود وإسناد المرابطين في ميادين العزة والكرامة، هو السبيل لفك الحصار وافشال مخططات تحالف العدو والخيار الذي لا سواه في ايقاف العدوان العبثي ووضع حد للانتهاكات المتمثلة بنهب ثروات وايرادات نفط اليمن.

وحيا المواقف المشرفة لأبناء مناطق المربع الشرقي بمديرية بيت الفقية ومدى تفاعلهم واسهاماتهم في رفد الجبهات ودعم معركة الدفاع عن الدين والسيادة، وتفويت الفرصة على مؤامرات تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

فيما أشارت كلمات للجانب الثقافي والعلماء والشخصيات الاجتماعية، إلى أهداف الحرب الناعمة للعدوان في ضرب هوية الشعب اليمني وخلخلة نسيج وتلاحم المجتمع وأهمية رفع الوعي لمواجهة هذه الحرب وتحصين المجتمع من مخاطرها.

وحذرت الكلمات من مغبة تصديق الشائعات التي تخدم أهداف العدو، حاثة على تفعيل برامج التوعية المجتمعية واقامة الفعاليات التي تهدف لترسيخ الهوية الايمانية وإقامة وتحث على الالتفاف في التصدي لمخططات العدوان.

قد يعجبك ايضا