Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في الصافية بالأمانة بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

يمانيون../
نظم مكتب الإرشاد بمديرية الصافية بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام تحت شعار “فاطمة الزهراء القدوة و النموذج الأرقى للمرأة المسلمة”.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير شئون الأحياء، عبدالله الأنسي، وشخصيات اجتماعية، استعرض مدير مكتب الإرشاد، كمال الثلايا، محطات في حياة الزهراء عليها السلام، مؤكداً أنها النموذج الذي تتشرف النساء بالاقتداء به.

وتناول جوانب من صفات وسجايا الزهراء، ومكانة المرأة في الإسلام، وواقع المرأة اليوم، وأهمية التأسي بأخلاق ومبادئ وقيم آل بيت الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أوضح الناشط التربوي، صالح الفقيه، مكانه وسمو البتول الزهراء عليها السلام كقدوة في التربية والإيمان والجهاد والصبر، مشيرا إلى محاولات أعداء الأمة تغييب سيرتها وتقديم نماذج لا تتوافق مع دين الإسلام لإبعاد المجتمع عن هويته الإيمانية ومبادئه وعاداته وتقاليده.

وأكد أهمية ترسيخ الثقافة القرآنية، والتحلي بالوعي والبصيرة لتحصين المرأة من الثقافات المغلوطة ومواجهة الحرب الناعمة، معتبراً إحياء هذه المناسبة كمحطة لاستلهام الدروس من سيرة حياة فاطمة الزهراء، والسير على نهجها، باعتبارها الأنموذج الأرقى للمرأة المؤمنة.

قد يعجبك ايضا