Herelllllan
herelllllan2

الإدارة العامة للمرور تدشن مركز الإصدار الالي بمديرية باجل بالحديدة

يمانيون../
افتتح وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر اليوم مركز الاصدار الالي في مديرية باجل بمحافظة الحديدة.

وفي الافتتاح ومعه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي ومدير مرور المحافظة العقيد علي العياني، أكد وكيل الوزارة أهمية أن تسهم خدمات مركز الإصدار الآلي في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين في مديريات القطاع الشرقي على النحو الأمثل.

وأشار الى أن افتتاح المركز يأتي في إطار الاهتمام المستمر بعمل شرطة المرور وفروعها في المحافظات والمديريات لتذليل حصول المواطنين على الوثائق المرورية بشكل رسمي.

فيما ثمن مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، دعم قيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية بالمحافظة في توفير هذا المركز الخدمي لتخفيف أعباء انتقال المواطنين من المديريات الشرقية إلى مركز المحافظة للحصول على الخدمات المرورية التي تم توفيرها في مكان واحد بالمديرية.

حضر الافتتاح مدير المركز النقيب حسن مسيبلي وعدد من قيادات الأمن والشرطة في مديرية باجل.

عقب ذلك ناقش وكيل وزارة الداخلية مع القيادات الأمنية بمديرية باجل سير العمل ومدى تنفيذ المهام والواجبات وتعزيز اليقظة الأمنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وتطرق اللقاء بحضور مدير عام المرور ومدير المديرية وقيادة مرور المديرية، الى الاحتياجات لتحسين مستوى خدمات الأمن ومضاعفة جهود ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن العام وسكينة المجتمع وتعزيز ثقة المواطنين وتعاونهم مع رجال الشرطة والأمن والمرور.

وحيا اللواء جعفر صمود رجال الأمن والمرور في الميدان وما يقومون به من جهود عظيمة في ظل ما يمر به الوطن من تحديات وتداعيات جراء استمرار العدوان والحصار والتصدي لمخططات العدو وأهدافه في النيل من وحدة الجبهة الداخلية.

ونوه بالإنجازات الأمنية وتنامي مستوى الوعي تجاه ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات.. معتبرا جهود منتسبي الأمن في افشال كافة مخططات قوى العدوان وتفويت الفرصة على اختراق أمن ونسيج المجتمع دليل على اليقظة والروح العالية التي يحرصون عليها لتأدية واجباتهم.

قد يعجبك ايضا