Herelllllan
herelllllan2

رئيسي: الغرب يتواجد في باقي الدول لنهب ثرواتها

رئيسي: الغرب يتواجد في باقي الدول لنهب ثرواتها

يمانيون../

أكد الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي، اليوم الجمعة، ان الدول الغربية تتواجد في بقية الدول بذريعة الاعمار ولكنها تقوم بنهب ثرواتها.

وفي تصريح له قال رئيسي، الدول الغربية عقدة أي بلد حللت حتى الآن حتى تأتي لحل مشاكلنا الآن! يفكرون في مصالحهم الخاصة أينما يتواجدون في العالم.

واضاف، ان الدول الغربية تتواجد في بقية الدول بذريعة الاعمار ولكنها تقوم بنهب ثرواتها.

وهنأ رئيسي أهالي مدينة خاتم (مركز إيران) بمناسبة حلول عيد المرأة وميلاد فاطمة الزهراء (عليها السلام) وأعرب عن امتنانه للاستقبال غير المسبوق لأهالي هذه المدينة للوفد الحكومي.

واضاف: أكبر رأس مال للبلاد هو القوة الكفؤة، والمبتكرة والمبدعة والشابة وإيران لديها العديد من الطاقات والاحتياطيات التي إذا استخدمناها بشكل صحيح، يمكننا حل العديد من المشاكل.

وأضاف: الشعوب الأفريقية لديهم العديد من المناجم، لكنهم يعيشون في فقر لأن الغربيين نهبوا ثرواتهم ومناجمهم وكانوا يقولون إننا قادمون إلى بلادكم من أجل الحرية والتنمية والازدهار، لكنهم الآن يقولون بوضوح إنهم يأتون إلى بلادهم لتحقيق أهدافهم وجني الفوائد، هم ما قاموا بإعمار أي مكان وبلد في العالم واليوم رئيس الولايات المتحدة يهين هذه البلدان رسميًا ويشير إليها على أنها أبقار حلوب أو بقع على ملابسهم وهي إهانة غير مقبولة.

واضاف: لا ينبغي لبلدنا أن ينظر إلى هؤلاء ويتوقع منهم خيرا لأنه لدينا العديد من رساميل وأهمها الهوية الدينية وأصالة الناس، إن حب آل البيت عليهم السلام رأسمال كبير يساعدنا على تحقيق التنمية.

وذكر أن الغزو الثقافي للغرب اليوم يهدد شبابنا وقال: الطريقة الوحيدة لحماية الشباب الذين يتعرضون للعديد من الأضرار اليوم هي استخدام الرساميل الموجودة متمثلا بالشهداء وأهل البيت (ع) ولا شك أن الطريق للنجاح هو الصمود وبناء الوطن بالثقة بالله باستخدام ما لدينا من الطاقات والرساميل.

قد يعجبك ايضا