Herelllllan
herelllllan2

وردنا من صنعاء.. رئيس مصلحة الضرائب يصدر “حزمة” من التوجيهات الهامة (تفاصيل)

وردنا من صنعاء.. رئيس مصلحة الضرائب يصدر “حزمة” من التوجيهات الهامة (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

ناقش اجتماع اليوم بمصلحة الضرائب برئاسة رئيس المصلحة عبدالجبار احمد محمد مستوى سير العمل والأداء في القطاع الفني وكذا قطاع المعلومات ومكافحة التهرب الضريبي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المصلحة عبدالرحمن الجنيد، التقارير المرفوعة عن سير العمل ومستوى الأداء في القطاع الفني وكذا قطاع المعلومات ومكافحة التهرب الضريبي.

وفي الاجتماع أكد رئيس مصلحة الضرائب أهمية التزام جميع الموظفين بالقوانين واللوائح النافذة الكفيلة بتسهيل وتبسيط مختلف الإجراءات الضريبية للمواطنين.

وأشار إلى أن المرحلة تتطلب من جميع موظفي المصلحة وفروعها في المحافظات أن يدركوا حجم المسؤولية المناطة بهم والتي تتطلب مراعاة الظروف الصعبة التي يعاني منها المواطنين جراء العدوان والحصار.

ووجه الجميع بالتفاعل مع توجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى بشأن الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين مالكي المنشآت الصغيرة والأصغر.

وحمل المعنيين مسؤولية أي تجاوزات أو مخالفات بهذا الشأن واتخاذ الاجراءات القانونية بحق أي موظف يستغل وظيفته لعرقلة صغار المكلفين.

كما وجه رئيس مصلحة الضرائب بتسهيل الإجراءات بشأن الأرقام الضريبية وبما يكفل عدم إيقافها خاصة وأن المصلحة قد تلقت العديد من الشكاوى بهذا الخصوص.

وشدد على اهمية أن ترتقي المصلحة في تعاملاتها مع جمهور المكلفين وتحسين العلاقة معهم وتبسيط معاملاتهم، لافتا إلى أن التعامل الحسن يدفع بكبار المكلفين الى الايفاء بالتزاماتهم الضريبية تجاه المصلحة.

قد يعجبك ايضا