Herelllllan
herelllllan2

حملة ميدانية لرفع المخالفات ومسببات الازدحام المروري في مديريتي معين والثورة

يمانيون../
نفذت شرطة المرور ووحدة الضبط المروري ومكاتب النقل والأسواق والمرافق بأمانة العاصمة في مديريتي معين والثورة، اليوم، حملة ميدانية واسعة لإزالة المخالفات ومسببات الازدحام المروري في الشوارع.

حيث استهدفت الحملة، في مديريتي معين والثورة، تنظيم وتسهيل حركة السير ورفع البسطات المخالفة وجميع السيارات والمركبات الواقفة بشكل عشوائي في المدخل الغربي للأمانة بمعين، وكذا ضبط أصحاب معارض السيارات المخالفة ورفع السيارات من الأرصفة والمظاهر العشوائية في شارع القاهرة بالثورة للحد من الازدحام المروري.

وخلال الحملة، أشار نائب مدير المرور، العقيد عبدالله العقر، ومدير الأسواق في الأمانة، ذاكر العامري، ونائب مدير مرور الأمانة، العقيد حسين المنحي، إلى أهمية الحملة لإزالة المخالفات والمظاهر العشوائية ومسببات الازدحام المروري والسيارات المتهالكة والواقفة في الشوارع، ومنع الوقوف الخاطئ والعشوائي بهدف تسهيل الحركة المرورية والحد من المخالفات وحوادث السير.

وأكدوا ضرورة تكاتف الجهود وتعاون جميع الجهات المعنية لإنجاح الحملة، وإزالة كافة العشوائيات والمخالفات التي تعيق حركة السير وتسبب الاختناقات المرورية في جميع الشوارع والجولات بأمانة العاصمة، والتوعية بأهمية الالتزام بالآداب والقواعد والإرشادات المرورية؛ للحفاظ على سلامة وحياة المواطنين.

شارك في الحملة قيادات السلطة المحلية ومديرو مكاتب الاشغال والنقل والأسواق والمرافق في مديريتي معين والثورة.

قد يعجبك ايضا