Herelllllan
herelllllan2

مرور الحديدة ينفذ أنشطة توعوية مرورية في عدد من المدارس

يمانيون../
في إطار حملة التوعية المرورية الشاملة التي أطلقتها الإدارة العامة للمرور تحت شعار “وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ”، تنفذ إدارة مرور محافظة الحديدة عدد من الأنشطة والبرامج التوعوية المرورية في عدد من المدارس في المحافظة.

وفي الحملة التي يشارك فيها عدد من الضباط والصف في شرطة مرور المحافظة تم القاء المحاضرات النظرية والتطبيقية وتوزيع ملصقات وبرشورات توعوية على أبنائنا الطلاب في العديد من المدارس بمديرية الحالي بشأن الحملة، وما تتضمنها من قيم وثقافة مرورية.

وأوضح مساعد مدير مرور المحافظة العقيد عباد علي فرج أن الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التوعوية لشرطة المرور هذا العام، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطّريق، وانطلاقاً من توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور؛ لبلوغ أعلى مستويات السلامة للجميع، والحد من الحوادث والإزدحامات والمخالفات المرورية.

وأشار إلى أن مرور المحافظة دشن هذه الحملة بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية لإيجاد أجواء وبيئات آمنة، وطرق خالية من الحوادث.

مؤكداً الحاجة لدعم الجهود الإعلامية المبذولة، وإبراز دور شرطة المرور والجهات ذات العلاقة والمعنية بالسلامة والوعي المروري.

قد يعجبك ايضا