Herelllllan
herelllllan2

صعدة .. فعالية للقطاع المالي والإداري بذكرى سنوية الشهيد القائد

يمانيون..
نظم القطاع المالي والإداري بالسلطة المحلية في محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تحت شعار “لبيك يا حسين”.

وخلال الفعالية أكد المحافظ محمد عوض أن حياة الشهيد القائد مليئة بالدروس التي نستلهم منها عظيم التضحيات في سبيل الله.

وأشار إلى أن هذه الذكرى تعيد إلى الأذهان صبر وتضحية وعطاء وشجاعة وحكمة وحسن قيادة الشهيد القائد، وحرصه على تنوير الأمة.

وحث المحافظ عوض، على استشعار المسؤولية والحفاظ على مشروع الشهيد القائد.

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد إلى المرحلة الصعبة والحساسة التي انطلق فيها المشروع القرآني للشهيد القائد، حيث كان الجميع يهرولون نحو الولاء لليهود والنصارى.

وأوضح أن المشروع القرآني أتى من القرآن الكريم وركز بنظرة صحيحة على الواقع الذي تعيشه الأمة وكان مبدأوه عين على القرآن وعين على الأحداث.

ولفت العماد إلى أن الشهيد القائد ركز على صياغة رؤية صحيحة وفهم صحيح للعدو وأساليبه وخططه ومكائده، وكذلك على تحصين الأمة من الداخل وضرورة الشعور بالمسؤولية والوعي والتربية الإيمانية لمواجهة مخططات العدو الإجرامية.

فيما استعرض مدير عام الموارد المالية بالمحافظة عباس عامر نبذة من حياة الشهيد القائد ورؤيته التنموية والعمل الكبير الذي قام به في مجال محاربة الفساد.

وأشار إلى أن للشهيد القائد مواقف عظيمة أثبتت حرصه على البلد ووحدته، وكان حاضراً في كل ما يخدم المجتمع وينهض بالشعب ويجنبه المصائب والآلام .

ولفت إلى أن دم الشهيد القائد تحول إلى طوفان جرف عروش المستكبرين وسيبقى وصمة عار في جبين كل من شارك وسعى لاغتياله والعدوان عليه وعلى رفاقه .

تخللت الفعالية قصيدة شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com