Herelllllan
herelllllan2

حجة.. فعاليات بالشغادرة وعبس احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ حجة

نظمت بمديرية الشغادرة محافظة حجة اليوم الثلاثاء، أمسية وفعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكدت كلمات الأمسية في عزلة المعطن بني سراع والفعالية بمركز المديرية عظمة الشهيد القائد ومشروعه القرآني في التصدي للأفكار المغلوطة والعقائد الباطلة والمنحرفة.

واستعرضت مواقف وتضحيات الشهيد القائد ورؤيته الإيمانية الثاقبة في تشخيص الواقع وتقديم الحلول للخروج من عباءة الوصاية والتبعية والارتهان للخارج والعودة إلى الله برؤية قرانية.

وأشارت الكلمات إلى أهمية التمسك بالقيم التي سار عليها الشهيد القائد والمبادئ والأخلاق القرآنية التي ضحى من أجلها واستنهاض الهمم لتغيير واقع الأمة ومواجهة مؤامرات أعداء الإسلام.

كما نظم فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية عبس ي المحافظة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكدت الكلمات التي ألقيت في الفعالية، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد في تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته وتأكيد السير على درب الشهيد القائد والحفاظ على المكتسبات التي حققها المشروع القرآني.

وأشارت إلى دور المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد في كشف زيف الأعداء وادعاءاتهم وفضح المخططات التي تستهدف الأمة الإسلامية وتشخيص واقعها وتقديم الحلول للخروج من عباءة الوصاية والتبعية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com